الجمعة، 22 مارس 2013

مشتريآتي الجديدة من معــرض الكتآب ..


الــسلآمـ عليــكمـ ورحمـــة الله و بركــآته .. 
كيفكــم .. أتمنى إنكـم بصحـة و عآفيـــه ؟؟

أعلم أني متأخرة وخلص المعرض من أسبوع .. -_- ولآ نزلت الموضوع !! 
رآح أصوركتبي اللي شريتـــهـآ وعددها 14 كتاب.. هالسنة الله يعينني بعض الكتب دسمة بس يستحق الشرآء 
كنت أريد هذه السنة التنويع بين الكتب تحتوي على أفكار عميقة جداً حول الإسلآم .. كنت أريد أن أتشبع
وأغوص في أعماق الإسلام و أفهمها جيّداً وبين الكتب الخفيفة اللطيفة :)



وحي القلم  " مصطفى الرآفعي "
القرآءة التصويرية  " جمال الملا "
أسرار القوة الذاتية  " إبرآهيم الفقي "
ماذا خسر العالم بإنحطاط المسلمين  " أبو الحسن الندوي "
في إشرآقة آية  " عبد الكريم بكار "
الإسلام بين الشرق و الغرب  " عزت علي بيجوفتش "
أنا و أخواتها  " سلمان العودة "
سورية شرعنة الجريمة  " إبراهيم المالح "
قصص الحياة  " علي الطنطاوي "
مملكة البنغال  " محمد الدواد "
إنترنتيون الجدد  " عبدالله المغلوث "
دعهم يتذمرون  " نبيلة النغيمشي "
ثمن الحرية  " نبيلة النغيمشي "


أريد أن أحسن قرآءتي .. فشريت هذا الكتاب 
 تعبت بمعنى الكلمة و أنا أدور هذا الكتاب أروح أسأل روحي عند دار كذا 
أسأله يقول لا ما عندي وهكذا دواليك إلى أن وجدته و الحمدلله ♥ 

أنصحكم به ♥ 


قصص من أعجب ما قرأت وهي في الحقيقة واقعية 
لديه مؤلفات كثيرة لا تجدها في المكتبات إلا في  جرير ولكنها ليست كاملة 
فقط في معرض الكتاب تجد مؤلفاته كلها .. وهي دار المنارة في جدة

هذا الكتاب يتكلم عن الشخصيات السعودية المعروفة في تويتر 
مثل فهد البتيري ، مالك النجر ، نواف الخضيري ، أنمار فتح الدين 
، محمد بازيد ، إبراهيم اخير الله ، مازن الضراب ، علاء مكتوم و الكثير والكثير
كتاب خفيف بس محمل بالأفكار و القصص يعطيك همــة و الحماس 



 كتاب من افضل الكتب  
 عندي وضاع وشريته مرة ثانية .. رحمك الله يا الفقي 

كتاب التي كنت أحلم به .. شريته والحمدلله كتاب فكري لكن سأنهيه إن شاء الله



 كتابي " ثمن الحرية و دعهم يتذمرون " شريته من قسم الكويت و لآ أتوقع أن أجد
في السعودية ، انتهيت منهم ، عطتني أفكار جديدة 
كيف أن شخصية المتسلط يأثر على مجتمعاتنا و خاصة في الخليج وفي العلاقة الزوجية
وكتابها الثاني كيف نكتسب الشجاعة و العادات السبع التي تؤثر في الفاعلية .. مثل الخوف والكثرة التشكيك 
والجهل و الثرثرة ....... إلخ ..

~ وهذا نبذة عنها ~

نبيلة النغيمشي مدربة باحثة بجودة الحياة مؤلفة كتاب(ثمن الحرية) و(دعهم يتذمرون) أعشق السفر والتعلم و القراءة وأعشق حياتي لأنها منحة من خالقي
تويتر: @NalNeghaimshi
تستحق الفلو ، تعطيك كمية التفآؤل والنشاط 

رواية تتحدث عن العصابات البنغالية في الرياض ، خيالية لكن في الواقع موجود ..هناك عصابات
خطيرة ، بس المؤلف طريقة كتاببته للرواية حماسية .. أكشن D: 

....
خارج عن الموضوع : 
الدكتور سلمان العودة .. وقعي لي الكتاب الجديد حقه 
كان زحمممممة مب طبيعي ماشاء الله عليه متواضع .

أتمـــنى أن أعجبكم تقريري .
دمتــــــم.♥ 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق